موقع عام شامل

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    لتخفيف الوزن+للبشره الصافيه

    شاطر
    avatar
    Mr_Sam_Love
    المدير الرئيسى
    المدير الرئيسى

    ذكر
    عدد الرسائل : 2450
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 27/04/2008

    لتخفيف الوزن+للبشره الصافيه

    مُساهمة من طرف Mr_Sam_Love في الإثنين يونيو 02, 2008 1:51 am

    اهديلكم هالموضوع الي الكل يعاني منه الوزن والبشره




    اتركم مع الموضوع

    وانشاءالله يحوز على اعجابكم

    هاذي بعض النصائح لتخفيف الوزن:


    حاول الوقوف أثناء التحدث على الهاتف أو مشاهدة التلفاز ، كما أن التحكم بالجهاز دون استعمال جهاز التحكم عن بعد يجعلك كثير الحركه.




    • استخدم الدرج بدلا من المصعد الكهربائي كلما استطعت.



    • ابعد عن ذهنك فكرة أن التدخين ينقص الوزن إذا كنت مدخن أقلع فورا عن التدخين ومارس رياضة خفيفة وستلاحظ الفرق في قوامك وبشرتك.



    • لا تستخدم السكر ، أو استبدل السكر المصنع بسكر الفاكهة.



    • استخدم بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم.



    • إذا كنت ممن يعشقون مشروب الشوكولاتة أو الكاكاو قم بشراء النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد اضافية.



    • احذر من الأطعمة المعلبة لأنها تحتوي على كثير من السعرات ، كما أن الصوديوم المستخدم في عملية حفظ هذه الأطعمة يعرقل عملية الهضم مما يسبب السمنة.



    • لا تتناول المعكرونة أو الأرز إلا مرة كل أسبوعين ويفضل استبدالها بالنوع المصنوع من البر الأسمر.



    • تعود على تناول الخبز الأسمر ، واختار النوع المحتوي على النخالة التي تساعد في عملية الهضم.



    • لا تأكل إلا المكسرات الطبيعية غير المملحة.



    • استعمل زيت الزيتون المعصور على البارد فإنه لا يسبب الكلسترول.



    • انتظر على الأقل ثلاث ساعات عند الانتقال من وجبة لأخرى.



    • لا تكثر من الملح لأنه يخزن السوائل في الجسم.



    • اشرب من 6 إلى 10 أكواب من الماء يوميا فهي تغسل الجسم من السموم والدهون.



    • لا تأكل العلكة ولو دون سكر.



    • لا تأكل الدجاج من جلده فهو مخزن للدهون والهرمونات.



    • لا تأكل الليمون مع البروتينات فهو يحيد إنزيم "البيبسين" المسئول عن هضم البروتين.



    • لا تأكل في وقت متأخر من الليل حتى تتيح للمعدة هضم الطعام بكفاءة.



    • استبدل المقليات بالمشاوي والمسلوق.



    • ابدأ دائما بتناول السلطات الخضراء.



    • احذر الشوربات التي تحتوي على كريما




    (( لا تفكري بعمليات التجميل ))


    نعم عزيزتي.. مهما أحسستي بعيوب كبيره كانت ام صغيره في وجهك او في جسدك لا داعي لعمل اي عملية جراحيه لتخفيها.. وأفضل شي كما يقول المثل ( الوقايه خير من العلاج ) ..


    في هذا الموضوع أقدم لكم عشر نصائح لتتألقي دون عمليات التجميل..


    1- تفادي التعرض لأشعة الشمس قدر الامكان ولا تغادري المنزل قبل ان تضعي كريم الحمايه على وجهك.




    2- اتبعي نظاما خاصا للعنايه بالبشره وواظبي على استخدام كريم مرطب يساعد على محاربة التجاعيد.




    3- اعتمدي تسريحة شعر عصريه على الدوام واحرصي على ان يكون لون شعرك متناسبا مع بشرتك. غيري تسريحتك كل عامين على الاقل.




    4- اهتمي بالموضه واختاري منها ما يلائم سنك وبنيتك الجسديه لان ذلك يجعلك تبدين أكثر شبابا.




    5- لا ترتدي الازياء التي كانت رائجه منذ سنوات طويله، بل اعمدي الى تجديد خزانة ملابسك باستمرار.





    6- انتقي ملابس تتناسب مع شكل جسمك الحالي لا مع قوامك منذ خمس سنوات!




    7- اهتمي بنظافة اسنانك واعمدي الى تبييضها لانها تدل على اعتنائك بمظهرك الخارجي.




    8- مارسي الرياضه بانتظام ولا سيما المشي لانه يساعد على تمرين العضلات وتنظيم نبضات القلب.




    9- تناولي طعاما متوازنا وغنيا بالفيتامينات وتفادي الاطعمه الجاهزه والوجبات السريعه.




    10- تقبلي الافكار الجديده وحاولي تنمية مواهبك الابداعيه.


    _________________



    عاشق اموااااااااااااااااااااااااااات
    ______________

    شجرة الاحزان
    avatar
    سمسمه الاموره
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى
    عدد الرسائل : 582
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 02/06/2008

    رد: لتخفيف الوزن+للبشره الصافيه

    مُساهمة من طرف سمسمه الاموره في الإثنين يونيو 02, 2008 6:54 pm

    حلوووووووووووووووووو موضوعك

    وان شالله مرسيه
    ونتمنى المزيد
    بس انا بحب المكرونه جداااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    avatar
    عاشقة العبقرى احمد زاهر
    عسلية منتدى
    عسلية منتدى

    عدد الرسائل : 1303
    تاريخ التسجيل : 27/04/2008

    رد: لتخفيف الوزن+للبشره الصافيه

    مُساهمة من طرف عاشقة العبقرى احمد زاهر في الثلاثاء يونيو 03, 2008 11:31 pm

    لا انتة بقيت استاذ عن لبس وريجيم المراء منتظرة منك مصكات للبشرة

    مرسى اوى
    avatar
    Mr_Sam_Love
    المدير الرئيسى
    المدير الرئيسى

    ذكر
    عدد الرسائل : 2450
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 27/04/2008

    رد: لتخفيف الوزن+للبشره الصافيه

    مُساهمة من طرف Mr_Sam_Love في الأربعاء يونيو 04, 2008 12:27 am

    احنا بنحب نخدم بس منورين ولله


    _________________



    عاشق اموااااااااااااااااااااااااااات
    ______________

    شجرة الاحزان

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 21, 2018 6:05 pm