موقع عام شامل

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    نصائح صحيحة لوضع المكياج الأكثر سحرا ليلة عرسك!

    شاطر
    avatar
    سمسمه الاموره
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى
    عدد الرسائل : 582
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 02/06/2008

    نصائح صحيحة لوضع المكياج الأكثر سحرا ليلة عرسك!

    مُساهمة من طرف سمسمه الاموره في الخميس يونيو 26, 2008 6:20 am



    نصائح صحيحة لوضع المكياج الأكثر سحرا ليلة عرسك!


    جميع الناس المدعوون للعرس ولا سيما لدى وصول العروس الى قاعة الفرح يريدون ان ينظروا الى فستان العروس وكذا وبشكل خاص الى ماكياج العروس . لان العروس تكون نجمة في يوم زفافها ، هل هي جميلة ؟ هل هي لطيفة؟ وماذا مع الفستان هل هو جميل؟ وكيف حال التسريحة؟ ولكن يبقى المكياج من اهم مقومات الوجه والظهور الجميل للعروس . اليكم ، او اليكن بالاحرى هذه النصائح لاجمل مكياج لعروس .





    المكياج للعيون كيف يكون؟


    كريم الأساس
    أهم خطوة في الماكياج هي كريم الأساس، لذلك اختاري لوناً قريباً من طبيعة بشرتك، ويفضل مزج درجتين منه لتوحيد لون البشرة لأن الأضواء تظهر العيوب مهما كانت صغيرة، إذا لم تتم تغطيتها.


    اذا كانت عيون العروس صغيره :
    يجب ان تبدا بنشر الظل الفاتح او البيج على الجفن المتحرك انطلاقا من زاويه العين الداخليه حتى وسط العين ثم يوضع الظل الابيض عند الجفن الاعلى أي مباشره تحت الحاجب ثم تقوم بنشر اللون الداكن بدءا من وسط العين في اتجاه الزاويه الخارجيه لها ثم تبدا برسم الكحل المائي والذي من شانه تكبير العين ثم تقوم برسم خطا داخل العين بالكحل الابيض بهدف توسيعها بهذه الطريقه تتحول العين الى عين كبيره
    اما اذا كانت عيون العروس جاحظه :
    يختار لها الوان البيج الزهري والالوان الترابيه الفاتحه انشري اولا الالوان الفاتح على كامل الجفن ثم امزجيه بالبني عند زاويه العين الخارجيه وارسمي خطا بالقلم الاسود داخل العين لكي يخفف الجحوظ ومنحها نظره رقيقه وبعد ذلك خط تحت الرموش السفلى بواسطه القلم الاسود



    البودرة
    بعد استخدام كريم الأساس، عليك اختيار لون بودرة من لون بشرتك، أو افتح بدرجة واحدة فقط، للمحافظة على اللون الطبيعي. كما يجب عدم المبالغة في وضع البودرة حتى لا يفقد الوجه نضارته.


    أحمر الخدود
    يستخدم أحمر الخدود لزيادة جاذبية البشرة. ابتسمي أمام المرآة لتبرزي حجم الوجنتين. ثم ضعي لمسة من أحمر الخدود عليهما. بعد ذلك وزعي اللون في حركة دائرية بفرشاة عريضة على كامل الخدين.


    أحمر الشفاه
    رسم الشفاه يجب أن يكون متناسقاً ومستمداً من ماكياج العيون، مع تحديد الشفاه من الداخل لتصغير حجم الفم، أو تحديدها من الخارج لتكبير حجمه. احرصي على توزيع الحمرة بفرشاة مخصصة للشفاه، فهكذا تبدو كثيفة ذات صبغة غنية، وتبدو الشفتين أكثر تحديداً.
    ولإبراز جمال الشفتين استعملي اللون البرونزي أو النحاسي أو البني الذهبي، لأنه يناسب جميع ألوان البشرة. ولكي تدوم حمرتك أكثر وأكثر استخدمي المثبت الخاص بالشفاه.
    avatar
    Mennah
    مشرفة اوعى وشك
    مشرفة اوعى وشك

    انثى
    عدد الرسائل : 1902
    العمر : 24
    تاريخ التسجيل : 04/06/2008

    رد: نصائح صحيحة لوضع المكياج الأكثر سحرا ليلة عرسك!

    مُساهمة من طرف Mennah في الجمعة يونيو 27, 2008 10:42 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 5:54 pm